beni Abbes08.com
أهــلا وسـهــلا بـك زائــرنــا الكــريـم؛إذا كــانـت هـذه زيـارتـك للـمنــتـــدى؛فــيـرجي التـكريم بـزيارة صفحة التعليمات . كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل وشكراااااااااااااااااااا
نـثر مـرورك في الــدرب زهـراً وريحانـا * وفاح عبــق اســــمك بوجـودك الفتــانـــا

فإن نطقت بخيـر فهو لشخصك إحسانا * وإن نطقت بشر فهو على شخصك نكرانا

وإن بقيت بين إخوتك فنحـن لك أعوانـا *وإن غادرت فنحن لك ذاكرين فلا تنسـانــا

beni Abbes08.com

SAWRA
 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصورس .و .جالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 3 Max Payne الأزْمَة النَفسِيَة باتَت فِي تَلاَشِي ؛×؛ إسْتِعْرَاض

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
elaid
نشيط
نشيط
avatar

عدد المساهمات : 55
نقاط : 2147483647
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 19/08/2011
العمر : 25

مُساهمةموضوع: 3 Max Payne الأزْمَة النَفسِيَة باتَت فِي تَلاَشِي ؛×؛ إسْتِعْرَاض   الأحد يناير 01, 2012 2:24 am

- الوحدانية أمر صعب قد يرمي بك إلى الجنون المحتم لاسيما إذا ما فتحنا الماضي الدفين الذي يجسد بالنسبة لك البؤس و الشقاء متذوقاً فيه طعم المر ، في هذه المرة يعاود الرجوع إلينا بطل لعبة ماكس باين في جزئها الثالت بعد مرور ما يقارب 8 سنوات .. فكيف باتت الأحداث ! و ما جديد هذا الإصدار ! أسئلة كثيرة تنهال علينا خلف ظل علامات الإستفهام ، وهذا ما سيأتي بين السطور الآتية .

¦¤¦ مَعْلُـومَات عَـنِ اللعْبَة ¦¤¦

¦¤¦ الغِلاَفْ ¦¤¦

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

Max Payne 3

الناشــــــــــر : Rockstar Games
المطــــــور : Rockstar Studios
النــــــــــــــــــــــــــــــــوع : Action
تاريخ الصدور الفرنسي : مارس 2012
التقييــــــــــــم العمـــــــــــــري : 18 +

أحداث هذا الإصدار تدور بعد نهاية الجزء الثاني : Max Payne 2 : Fall of Max Payne بثمان سنوات وفقا لتصريح مؤسس ورئيس روكستار : Sam Houser ، ويصادف أن البطل الرئيسي Max Payne يتقاعد من وظيفته كشرطي ومحقق في شرطة New York ، حيث سيغادر هذه الأخيرة متجها صوب مدينة São Paulo البرازيلية وذلك لسببين : أولهما أنه يريد الابتعاد عن العالم الذي كان يعايشه في فترة سابقة ، فبعد موت زوجته وابنته أصبح مدمنا على المخدرات ويتردد بكثرة على شراء مسكنات الألم و صاحب مزاج متعكر ، مما سبب له الإضطراب النفسي الشديد والألم الذي لطالما أراد التخلص منه و تغيير الأجواء بعيداً بغية الإستقرار من جديد .أما عن السبب الثاني يتمثل في إيجاده لوظيفة جديدة ، حيث أنه سيصبح حارسا شخصيا لعائلة ثرية في مدينة ساوباولو تسمى : Branco ، وأول أفرادها هو Rodrigo الذي جمع ثروته في مجال بيع العقارات ، شقيقه Victor وهو سياسي معروف على الصعيد الدولي إضافة لـMarcello المتهور والشقي . كانت الأمور تسير على مايرام إلى حين تم اختطاف Fabiana : زوجة Rodrigo من لدن عصابة Comando Sombra المعادية لآل Branco . بطبيعة الحال سينطلق Max في شوارع المدينة أملا في العثور على الزوجة المختطفة .. الأمر عسير جدا بالنسبة له خصوصا أنها واسعة جدا والأهم من ذلك أنه يجهل معالمها ومناطقها ، وسرعان ماسيجد نفسه في قلب المشاكل والنزاعات الخطيرة التي تبدأ بشك Rodrigo في أن Max هو من كان وراء حادثة اختطاف Fabiana . بحيث تكون هذه هي نقطة التحول في علاقتهما .

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

فيما يخص نمط السيناريو فاللعبة ستعتمد مثل الإصدار الثاني على نظام القصة ،الغير خطية ( nonlinear ) أي أن اللاعب لن يكون قادرا على اتخاذ القرارات فيما يخص نهاية المراحل مع إتاحة إمكانية استكشاف الفصول الثمانية لحياة Max Payne وهذا كإضافة بسيطة لخيارات القصة التي باتت متوفرة لك . و الجدير بالذكر أن Max قد تغير بشكل كلي على مستوى هيئته الخارجية ، حيث بات يملك لحية كثيفة ، يرتدي ملابس رياضية . تتخلل وجهه تجاعيد خفيفة البصمة و الطابع. والأهم من هذا كله أنه أصبح أكثر قوة من ذي قبل بحكم الخبرة التي إكتسبها سالفاً في ظل ممارسته لمهنة الشرطة . و عندما نفتح صفحة الجيم بلاي و تحديداً عندما نذكر نظام التصويب في اللعبة فمن المستحيل أن نستغني أو نسهى عن ذكر نظام التصويب السنمائي التي إمتازت به هذه اللعبة على مر الأجزاء السالفة ، شركة Rockstar قامت بإدراج أشياء حصرية ستساعدك على إتمام مهامك على أكمل وجه و بسلاسة متناهية ، فتجنب الرصاص و إطلاقها في وقت واحد مزية جديدة ، فالتصويب متاح لك في كل الإتجاهات حتى وأنت على الأرض ، و حتى ميكانيكيّة إطلاق النّار ستكون أكثر واقعيّة هذه المرة .

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

الجرافيكس يصعب الجزم في حقه دوماً ، لكن عادة مانحكم على رسومات لعبة معينة فقط عند تجربتها لمدة طويلة واستكشاف أمكنتها ومناطقها ، لكن Max Payne 3 حالة خاصة وهذا أمر لاشك فيه بطبيعة الحال .. Rockstar وعدت العشاق بجزء أكثر واقعية وديناميكية من ناحية الرسومات ، فالترايلر الأول الذي نشرته قبل شهر كامل يبين مستوى خيالي من التأثيرات البصرية خصوصا الإضاءة والإنارة التي تم تسليطها على تصاميم الشخوص بكيفية محكمة واحترافية فالعروض السنمائية إستهلت تأثيرات ممتازة بالعرض البطيئ الذي يرينا ملامح اللعبة بطريقة جميلة ، و لن يخفى عن اللعبة طور تعدد الآعبين بغية مَدِ يٌدِ المساعدة ، و لا تزال العديد من الأشياء خلف الغموض و محجوبة عن مترقبي هذه اللعبة التي من المقرر أن تطل علينا في شهر مارس القادمة من السنة القادمة .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
MOULAY
نشطةومتطورة
نشطةومتطورة
avatar

عدد المساهمات : 416
نقاط : 2147483647
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 28/11/2010
العمر : 27
الموقع : beni Abbes08.com

مُساهمةموضوع: رد: 3 Max Payne الأزْمَة النَفسِيَة باتَت فِي تَلاَشِي ؛×؛ إسْتِعْرَاض   الأحد يناير 01, 2012 12:41 pm

شكر يا أخي ليعد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://mazika08.alafdal.net
 
3 Max Payne الأزْمَة النَفسِيَة باتَت فِي تَلاَشِي ؛×؛ إسْتِعْرَاض
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
beni Abbes08.com :: ألعاب الإليكترونية :: جناح الألعاب :: xbox-
انتقل الى: